تجربة الكازينو


التصميم الداخلي للكازينو له أهداف محددة: لإبقاء الزوار سعداء ومنحهم الشعور بأن لديهم تجربة فريدة من نوعها. لا يضر لتقليل الوعي بمرور الوقت. يمكن أن تكون زخرفة الكازينوهات مختلفة تمامًا ، ولكنها تحاول نشر لمسة من الذوق المكلف. السجاد المورق أو الممرات الغنية بالبلاط تكمل الإضاءة المصممة بعناية ، والتي غالباً ما يتم تخفيفها لجعل الكازينو مثيرًا ومربكًا. في كثير من الأحيان يتم منح جائزة كبيرة ، على سبيل المثال سيارة رياضية على قاعدة دوارة. الكازينوهات في فيغاس الأسطوري دفع هذا إلى مستوى جديد. يمكن أن يكلف مجمع كازينو واحد مليار دولار أو أكثر ، ويشمل العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم ومراكز التسوق والنوافير الضخمة أو حتى النسخ المتماثلة العملاقة من الأهرامات المصرية أو البراكين.

تتخذ الكازينوهات عددًا من الخطوات لإرضاء اللاعبين. احتفظ بها الطعام والمشروبات المجانية على أرضية الكازينو ويمكن أن يغرق ، وهو ما لا يقلل من ميزة المنزل. أحد الأسباب التي تجعل الكازينوهات تستخدم الرموز بدلاً من النقود الحقيقية هي أن الرموز تحوّل الأموال إلى تجريد (الرموز تساعد الكازينو أيضًا في تحديد مقدار الأموال التي تدخل وتخرج من الكازينو). من غير المرجح أن يقلق اللاعبون بشأن الأموال التي يخسرونها لأنها لا تبدو وكأنها أموال حقيقية. يمكن للكازينو وضع أجهزة الصراف الآلي في مواقع استراتيجية ، على الرغم من أن بعض الولايات تنظم عدد وموقعها.

النوافذ والساعات نادرة للغاية في الكازينوهات. إن الافتقار إلى الضوء الطبيعي والساعات التي تسمح بصوت يسمح للاعبين باللعب لساعات دون إدراك الوقت الذي أمضوه في الكازينو (أو الأهم من ذلك المال الذي أنفقوه). قد يعتقد المرء أن ساعة اليد البسيطة ستجعل هذه الإستراتيجية غير صالحة للاستعمال ، لكن مصممي الكازينو ما زالوا يستخدمونها.

بطاقات الصور هي طريقة أخرى للحفاظ على اللاعبين لفترة أطول. يشعر اللاعبون الكبار والجهات المانحة الكبرى بالخصوصية ويشجعون الناس على تجربة المانحين الكبار واللاعبين الكبار. لقد ناقشنا بالفعل مخاطر اللعب في المسابقات. من الأساطير المتكررة للكازينوهات أن الكازينوهات تحمل أكسجينًا صافًا إلى أرضية الكازينو ، ظاهريًا لمنح اللاعبين “مستوى من الأكسجين” يقلل من تثبيطهم. لا يوجد دليل على أن هذا قد حدث ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسيتم مقاضاة مالكي الكازينو.